تكريم المنتخب العسكري للتايكواندو (صور+ فيديو)

أشرف وزير الدفاع الوطني السيد عماد مميش، مساء اليوم الخميس 2 مارس 2023 بمقر الوزارة، على حفل تكريم الفريق الوطني العسكري للتايكواندو بعد مشاركته المتميزة في الدورة الثامنة للبطولة العربية العسكرية للتايكواندو التي نظمتها تونس خلال الفترة من 5 إلى 11 أكتوبر 2022، وذلك بحضور مدير التربية البدنية والرياضة العسكرية.

وثمن وزير الدفاع الوطني بالمناسبة النتائج الطيبة التي حققها المنتخب الوطني للتايكواندو، داعيا إلى مزيد العمل والمثابرة من أجل رفع الراية الوطنية عاليا بين الأمم والحفاظ على المستوى الرفيع للرياضة العسكرية التونسية والسمعة الطيبة التي تحضى بها إقليميا وقاريا ودوليا.

كما بين أن الرياضة العسكرية تأتي ضمن أهم المحاور في استراتيجية وزارة الدفاع الوطني 2021- 2030 نظرا للدور الفعال الذي تلعبه في تنمية القدرات البدنية والعملياتية لأفراد المؤسسة العسكرية، موصيا بمزيد دعمها لمواكبة آخر التطورات الحاصلة في المجال.

وتجدر الإشارة إلى أن تونس كانت قد فازت بلقب النسخة الثامنة للبطولة العربية العسكرية للتايكواندو بعد تحصلها على 4 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة متقدمة على الفريق الجزائري صاحب المرتبة الثانية والفريق السعودي الفائز بالميدالية البرنزية.

 

 

 

télécharger la vidéo

922 عدد المشاهدات, 3 قراءة اليوم